“بيان عن حركة “المدافعة عن حقوق المراهقات المنهارات من أجل مهند

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...Loading...

2,987 views

أعلنت حركة “المدافعة عن حقوق المراهقات المنهارات من أجل مهند” أن عددا كبيرا من عضواتها أصبن بالاسهال الشديد والمغص العنيف وحالات الانهيار العصبية التي استدعت نقلهن على جناح السرعة الى مستشفى “اسطنبول” بعد سماعهن خبرا مفاده أن الممثل التركي الجغل خالب الألباب وجالب الغياب وساحر الأحباب “كيفانش تاتليتوغ” هو مثلي جنسيا ولا يهتم بالنساء.

وأفادت مصادر مطلعة من داخل مستشفى “اسطنبول” في خبر خاص ل”بخصوص” أن المراهقات ظللن في حال من الكوما ال”بوست- تروما” لمدة تفوق مدة عرض المسلسل المؤلف من 820 حلقة، وكان صراخهن يسمع في كل ليلة وهن ينادين “مهند مهند، على مين بدنا ننهار هلق؟”.

وبعد الاستفاقة من الغيبوية، عبرت الفتيات عن شعورهن بالخيانة وضياع المستقبل وعدم امكانية ايجاد العرسان لا سيما أن كثيرات منهن تركن عرسانهن وخطابهن من أجل عيون “مهند”.

Image taken from Bisara7a.com

وبحسب بيان صادر عنها، أعلنت حركة “المدافعة عن حقوق المراهقات المنهارات من أجل مهند” أنها حاليا بصدد جمع التبرعات لعلاج عضواتها وازالة الآثار النفسية الناجمة عن الصدمة، وسيكون جزء من العلاج استنساخ مهند بمئات النسخات لارضاء الفتيات المنهارات. وناشدت الحركة كل من يمكنه الدبلجة من التركي الى السوري الاتصال بها للعمل ضمن هذا المشروع.

من جهة أخرى، أصدرت جمعية “الشزوز جوات الكوز” بيانا استنكرت فيه الشائعات، معبرة عن استغرابها امكانية “مهند” العجيبة على تمثيل اهتمامه ب”نور” طيلة 1000 حلقة من المسلسل، معبرة عن تضامنها مع “نور” التي يبدو أنها تعيش حال من الصدمة تنبأت بها العرافة “كارمن” لكافة مولودات برج “الحوت” لدخول “أورانوس” في فلك “الزهرة” وتضاربه بالطول والعرض مع كوكب “المريخ”.

أسرة “بخصوص” تعلن تضامنها مع الحركة وعضواتها المنهارات، وتشدد على وقوفها الى جانبهن في هذه الأوقات العصيبة، وتنقل احدى تحليلات المحررة “عشتار” انو اذا كل هالبنات لاشعوريا وقعوا بغرام رجل مثلي، هل في هذا مؤشر ما لازم نفهموا على الطاير أو شو؟

وشكرا

انتهى البيان

Leave a Reply