آي آم سكسي آند آي نو ات

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (9 votes, average: 4.78 out of 5)
Loading ... Loading ...

1,685 views

هيدا الشي اكتشفتو مع البنات يللي ضهرت معهن ونمنا سوا. كانوا يقولولي أول ما نتعرف على بعض جمل متل انتي كتير unique وإنت أول شخص بتعرّف عليه هيك مهضوم وبضحكني وما بعرف كيف خليتيني حس هيك“…بس الجملة الأحلى هي نووي جسمك شو بهيجني!”. كتييير بحب بس إسمع هالجملة، بما إنو أنا برج الثور وعندي ايغو كبير وكل ما بيكبر أكتر، مع إنو قبل ما اضهر مع بنات ما كنت حس ّ حالي سكسي أبداً، ولا 1%! بالعكس، كنت اتعجب كيف ينعجبوا فيني الشباب، بما إنو ما بزبط حالي ولا بستعمل ميك- أب ولا بلبس كعب ولا بنهار اذا انكسر ضفري وإلخ كنت دايماً إسأل حالي ليه بينعجبو فيني العالم؟

من أنا وزغيرة، بحسّ بميولي للجنس اللطيف، بس ما كنت أعرف شو لازم أعمل. كنت روح على الكنيسة وصلّي تا اتعرف على بنت تحبني وحبها وتكون بس لإلي. انغرمت بكتير بنات كانو أصحابي، وما كنت إفهم ش عم حسّ. ما كنت اتخيل إنو نكون نايمين سوا، بس كنت حس بدي أغمرهن وبوسهن (كنت مهذبة بوقتها)!

أول بنت ضهرت معها ما كنت بعرف إنو هيي ليزبيان، وما كنت بعرفها كتير. بس صرنا نشوف بعض و صرنا نبوس بعض وكنت بالوقت ذاته مصاحبة شاب. بعد هيك، ما كنت إفهم شو عم بعمل معها، فاختفيت من حياتها مع مكتوب زغير، بلا دراما وما شابه. بس بهالوقت، بلشت أنا إفهم ليه كنت مغرومة بكل صاحبات اختي، ولاعبة بيت بيوت مع كل جيراني البنات! هلق ما في حط عيني بعين حدا! طبعاً ما تقبلت هالشي اللي اكتشفتو عن نفسي، بس ضليت عم غامر وصرت إنزل على لايف بار، وكان يعجبني واحد بيشتغل هونيك! بعد فترة، تعرفت على أول بنت ضهرت معها ،Officially. بين بدّي وما بدّي، طلع بالآخر بدّي! وصرت فجر مواهبي بالسكس كأن نايمة مع 10 بنات قبل. بس كمان الضياع ضل مرافقني وين ما روح وشو ما أعمل، وضليت مصرّة إنو أنا سترايت! هي تقلي إنت مش بايسكشوال إنتي ليزبيان“! وأنا فكر بيني وبين حالي: شو عم تحكي هيدي!

ضل الوضع هيك، الى أن اكتشفت من فترة اني ليزبيان قح! هلق خبريتي مع الماما، انو قبل ما فوت على الغاي لايف كتير وصير ليزبيان رسمياً، وخوفاً من انو حدا يخبّر أهلي، خبرت المامي اني بضهر مع بنت. ضحكت، حياتي ما أهضمها! بعدين، تركنا أنا وهالبنت، وطلبت من ماما تساعدني متل ما دايماً بيصير بس حسّ محتاجة حدا بجنبي. جربت تساعدني بكذا طريقة، بس بعدين قلت لحالي، خلص، انا بحلّ هالمشكلة وحدي! بالآخر، ما حدا رح يفهمني قدّي. وهيك صار، صرت شوي شوي اتقبّل حالي، الى أن تقبل حالي وكتّرت! ضهرت مع بنت بفرنسا وسافرت لعندها، وبعد سنة تركنا. وصهرت مع غيرها وغيرها وغيرها، وكل وحدة قصتي معها شي. أنا شخص بيمزح كتير بالحياة وبيضحك، بس من جوا في شي مزعلني. صحيح انو ما ببيّن لبرّا، بس اذا لحقت وبيّنت دغري ببكي وبتأثر. وأنا شخص كتير جدّي بالعلاقات العاطفية، بحب الالتزام والاستقرار، بنغرم بدقيقة وبنسى كل شي بثانية. هيدا الشي كتير بيساعدني اترك الشخص اللي أنا معو أو معها، بس بالوقت ذاتو بيعملّي مشكلة، لأن بيصيرو بفكروا اني ما حبيتهن وانو العلاقة ما عنيت الي شي.

آني واي، فتت بالجو أكتر وهلق صرت جزء منو. أول شي كنت استحي كتير، وبعدني بستحي شارك بصوت عالي بالمجموعات الكبيرة والنقاشات، بس قد ما بقدر بجرب اسمع وأعطي. تعرفت على ناس بحبهن وبيحبوني، وبيعرفوا انو آي آم سكسي آند أي نو ات!”، والا ما كنت عم بكتب هالشي، لأول مرة.

The Y

Guest Contributor

Leave a Reply