انتحار مراهقين مثليين في أمريكا وأخبار دولية أخرى

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

545 views

>> السلطات الصينية تعتقل ٨٠ رجلا من دون سبب

اعتقلت السلطات الصينية ثمانين رجلا في احدى ساحات العاصمة بيكين، وذلك عشية ذكرى تأسيس الصين الشيوعية وكجزء من خطة أمنية عامة.

وتواجد الرجال في ساحة يلتقي فيها عادة مثليي الجنس. وتم إخضاعهم لفحص الدم، وأخذ بصماتهم ومعلومات عنهم، رغم أنه لم يتم إلى الان تفسير سبب اعتقالهم.


>> تسجيل أربع حالات انتحار لمراهقين مثليين في أمريكا

تم تسجيل أربع حالات انتحار لمراهقين مثليين في الشهر الماضي، وذلك بسبب الضغوط والتحرشات الجنسية التي تعرضوا لها من قبل زملائهم في المدرسة.

وأثارت مقدمة البرامج إيلين ديجينيريس القضية على التلفزيون، رافضة أن تتم خسارة الارواح الشابة بهذه الطريقة. وقالت أن يقوم مراهق بالقاء نفسه عن أحد الجسور أو إطلاق النار على رأسه أمر غير مقبول تماما. وطالبت المدارس بتحسين سياستها تجاه هذا النوع من التحرش والمضايقة.


>> إقالة عمدة موسكو من منصبه

قام الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف بإقالة عمدة موسكو من منصبه الذي شغله منذ العام 1992.

ويوري لوجكوف، المصاب برهاب المثلية الجنسية والذي لطالما رفض السماح بتنظيم مسيرات الفخر ووصف المثليين بالشياطين، متهم أيضا بالفساد، والقضاء على إرث موسكو المعماري، واستغلال منصبه لتأمين مشاريع لزوجته مما جعل منها اليوم أغنى إمراة في روسيا.


>> اعتداء جسدي على اثنين من متحولي الجنس في السويد

شهدت المدينة السويدية مالمو حالة اعتداء جسدي على اثنين من متحولي الجنس كانا يشاركان في المؤتمر الاوروبي الثالث لمجلس المتحولين جنسيا، مما اضطرهما للذهاب إلى المستشفى وتبليغ الحادث إلى الشرطة المحلية.

و لم يمنع الحادث، الذي وصف بالغريب نظرا لما تتمتع به السويد من سمعة حسنة في معاملة المثليين، المؤتمر من الاستمرار. وسيكون من أهدافه تحسين الوضع القانوني للمتحولين، والتعريف أكثر عن قضاياهم.

rouba

Leave a Reply