…الارجنتين تشرع زواج المثليين واخبار دولية أخرى

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

686 views

أعراس مثلية أرجنتينية!

وقعت الرئيسة الأرجنتينية “كريستينا فرنانديز دو كيرشنر” على القانون الذي سيسمح للمثليين/ات بالزواج في الارجنتين. وتم التوقيع باحتفال رسمي بحضور مجموعة من المثليين والمثليات الأرجنتينيين.
وسيجعل هذا القانون من الارجنتين السباقة بين دول امريكا اللاتينية للسماح للمثليين والمثليات بالحصول على جميع الحقوق في مجالات مثل الارث والضرائب، كما سيكون لهم/ن الحق في تبني الاطفال.


تعويض مالي لمراهقة مثلية

توصلت المراهقة الاميركية التي منعت من حضور حفل تخرجها بسبب مثليتها الجنسية ،الى الحصول على تعويض مالي قدره 35000 الف دولار، بالاضافة الى موافقة مدرستها على اعتماد سياسة ضد التمييز الجنسي. وكانت الطالبة “كونستانس ماكميلين” منعت من حضور الحفل بسبب نيتها ارتداء بزة رجالية والرقص مع شريكتها، وقد تعرضت لاحقا للتحرشات الجنسية من قبل زملائها في المدرسة.


المثلية الريفية في ايرلندة

أطلقت ايرلندة برنامجا اجتماعيا يهدف الى مساعدة المثليين والمثليات الذين يعيشون في المناطق الريفية على الخروج من عزلتهم/ن، وحثهم/ن على الانخراط أكثر في المجتمع الذي يعيشون فيه.
ويهدف البرنامج ايضا الى التخفيف من موجات النزوح المثلية من الريف الى المدن الكبيرة بحثا عن القبول والمزيد من الامان، كما سيتم تعيين مراقبين لدرس الحالات المختلفة، وتحديد حاجات المثليين/ات في الريف والمشاكل التي يتعرضون لها.

rouba

Leave a Reply