…غوغل” تحب المثليين/ات وأخبار دولية أخرى”

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

215 views

“غوغل” تحب المثليين/ات

قررت ادارة شركة Google اضافة زودة مالية الى رواتب موظفيها من مثليي/ات الجنس، لتعويضهم/ن عن التفرقة التي يتعرضون لها بما يخص قوانين الضرائب. ولا تعترف القوانين الفيديرالية بالعلاقات المثلية، ما يعني أن الموظفين/ات المثليين/ات يضطرون الى دفع ضريبة اضافية في حال خضوع شريكهم/ن للعناية طبية.


جريمة كراهية في الولايات المتحدة

اعتقلت شرطة سان فرنسيسكو شابا في العشرين من العمر بتهمة اطلاق النار أثناء موكب الفخر في المدينة، ما أدى الى وفاة شاب واصابة اثنين اخرين بجروح طفيفة.

ولم يتم التعامل مع الجريمة على أنها جريمة كراهية، بل صنفت على أنها جريمة “عصابات شوارع”، على أن يتم توجيه تهمة حيازة سلاح غير مرخص للمتهم، والتسبب بقتل أبرياء من دون قصد.


ايرلندة “تفرح” بمثلييها

وافق النواب في ايرلندة على مشروع قانون يسمح للمثليين/ات بالارتباط المدني، وقد مر القانون دون تصويت، الأمر الذي ووصفه وزير العدل بأنه “يعكس حقيقة التغيير الحاصل في المجتمع الايرلندي”.

وسيتمتع المثليون/ات بموجب هذا القانون، بجميع الحقوق والواجبات في مجالات عدة منها القوانين المتعلقة بالمنزل المشترك، العنف المنزلي، قانون ايجار المنازل، الارث، قانون اللجوء، الراتب التقاعدي، الضرائب، واخيرا قانون الهجرة.


“اغتصاب اصلاحي”

تتم محاكمة رجل من جنوب افريقيا بتهمة اغتصاب امرأة مثلية بهدف “اصلاحها”، وهي جريمة انتشرت بكثرة في ذلك البلد الذي يسجل فيه معدلات اغتصاب عالية جدا.

rouba

Leave a Reply