…العراق أسوأ بلد للمثليين وأخبار دولية أخرى

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

390 views

العراق أسوأ بلد للمثليين

أشار تقرير لمنظمة Human Rights Watch أن العراق شهد منذ العام 2004 اعتداءات على المئات من مثليي الجنس، ما تسبب بموت العديد منهم لا سيما في ظل وجود فتوى دينية تبيح ذلك، وانتشار ميليشيات خاصة تنفذ أحكام الاعدام التعسفية. وبحسب تقرير المنظمة، يعتبر العراق أسوأ بلد لمثليي الجنس، على الرغم من أن الدستور العراقي لا يجرم المثلية الجنسية.

ايران تحقق المرتبة الثانية في عدد متحولي الجنس!

عاد أحد الممثلين الايرانيين الى الشاشة كرجل بعد خضوعه لعملية تحويل الجنس، حيث بات اسمه “سمعان اراستو” بعد ان كان معروفا باسم “فرزانة”. وكان ل”سمعان” الكثير من الأدوار الناجحة في السينما والتلفزيون، لكنه آمن دائما أنه رجل وليس امرأة، واستفاد من القانون الايراني الذي يسمح بعمليات تحويل الجنس. ويذكر أن الدولة الايرانية تشجع على اجراء عمليات تحويل الجنس لدرجة أن ايران باتت تحتل المرتبة الثانية في العالم بعد تايلاند في عدد عمليات التحويل، فيما يجرم الدستور الايراني المثلية الجنسية ويحكم على المثليين بالاعدام!


جنرال أميركي يتهم مثليي هولندا باحدى المجازر

اتهم جنرال متقاعد في الجيش الأميركي العناصر المثليين في الجيش الهولندي بارتكاب بمجزرة سيريبرينيتشا في العام 1995، مشيرا الى أن مصدر معلوماته قادة الجيش الهولندي أنفسهم. وسارع القادة الهولنديون الى نفي هذه الادعاءات، ووصفها وزير الدفاع بالترهات، فيما اعتبر رئيس الوزراء “أنها تدعو الى العار”. من جهة أخرى، أعلنت مجموعة هولندية تطلق على نفسها اسم “الجيش الزهري” وتتألف من جنود هولنديين مثليين متقاعدين، بأنها ستقوم بجمع الأموال الكافية لرفع قضية قدح وذم بحق الجنرال في ولاية كاليفورنيا، ومطالبته بالتراجع عن تصريحاته.

rouba

Leave a Reply