Homophobe of the Month – It’s a Tie!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

467 views

حرصا منا على العدالة في المباراة وعدم اهدار حقوق الـ homophobes، ارتأت أسرة “بخصوص” هذا الشهر أن يتقاسم جائزة المركز الأول طرفان لكل منهما ابداعاته الخاصة في مجال الـ homophobia وهما:

- عمدة موسكو الذي اعتبر أن المثليين يشكلون “سلاح دمار شامل”

- الحكومة الأوغندية التي تدرس قانونا جديدا ضد المثليين يجرم حتى الإشتباه بمثليتهم. ونذكر أن القانون الأوغندي أصلا يجرم العلاقات المثلية ويساويها بالدعارة، ويعاقب عليها بالسجن من سبع سنوات الى الحكم بالسجن المؤبد.

homophobe-of-the-month

تستطيعون تهنئة العمدة على العنوان التالي:

أما بالنسبة للقضية الأوغندية، بإمكانكم إرسال الرسائل إلى القنصلية التابعة لبلدكم. وتقوم جمعية حلم في لبنان بالإعتصام أمام القنصلية الأوغندية في بيروت في مبادرة لافتة تمثل ضرورة التضامن بين ناشطي الإقليم الجنوبي العالمي. وذلك نهار الإثنين في 9 تشرين الثاني الساعة الواحدة ظهراً.

samira
Aphrodite likes to drive fast. Real fast. Whether behind the wheel, behind her computer, or behind a plate of a double cheeseburger, fries, and a side order of pasta salad, Aphrodite is moving 100km a minute. A journalist by training and a poet by passion, Aphrodite does not believe in suntan lotion, aspirin, or dishonesty. But she does believe in Bekhsoos. Very much.

Leave a Reply